أفكار الأزياء لاس فيغاس كازينو ليال

موضة

في ثمانينيات القرن العشرين ، لم يُسمح سوى مرتديها الرسميين بالكازينوهات. طالبت مؤسسات المقامرة في لاس فيجاس بأن يرتدي ضيوفها الذكور صلات سوداء ، في حين كان يتعين على الزوار من ارتداء فساتين رسمية. تعد كازينوهات اليوم أكثر تساهلاً فيما يتعلق بقواعد اللباس ، لكن هذا لا يعني أن الناس يجب أن يكونوا تمامًا ضد التدفق وارتداء ملابس قبيحة. على الرغم من عدم وجود ملابس عصرية تزورها الكازينوهات حاليًا ، لا يزال هناك أشخاص يريدون ارتداء الكازينوهات. لذا ، إذا كنت تخطط لزيارة عاصمة الكازينوهات الأمريكية ، فإليك بعض الاقتراحات.

على فكرة

إذا ذهبت إلى كازينو يرتدي ملابس متطورة ، يمكنك أن تبرز من بين الحشود. ومع ذلك ، لا تقلق ، يمكنك دائمًا ارتداء قميص أنيق أو قميص بولو أو فستان بطريقة غير رسمية نسبيًا ، لأن هذا النوع من قواعد اللباس مسموح به الآن في معظم مؤسسات الألعاب. إذا كنت تبحث عن ملابس مريحة تناسب جميع الكازينوهات التي يمكنك زيارتها ، فيجب عليك ارتداء شيء من شأنه أن يتيح لك الجلوس بشكل مريح لفترات طويلة من الزمن.

ملابس شبه رسمية

كارا سكوت هي واحدة من أبرز لاعبي البوكر في هذا الجيل. إنها جوهر الفخامة والأناقة واختيارها للأزياء رائع للغاية. كارا ليست فقط سمكة قرش ، ولكنها أيضًا كاتبة محترفة تجمع بين ملابس العمل وملابس المساء. في بعض الأحيان ترتدي سترة بنية مع بنطلون أسود يجعل كل امرأة كازينو أنيق وأنيق.

الملابس تحت عنوان

البنغو هي واحدة من أقدم الألعاب في العالم والعديد من مرافق الألعاب ، مثل كازينو في كاليفورنيا ، والتي تستضيف ليالي البنغو. عندما تزور ليالي البنغو مع موضوع ديسكو ، فكر في استخدام أزياء السبعينيات لضبط الألوان المستخدمة في رموز مجموعة الرقص الشعبية ، مثل عموم الناس الأسطوري. يعد إنشاء ملابس مميزة أمرًا ممتعًا ، خاصةً إذا كان لديك أصدقاء يرتدون الزي نفسه.

رقص ازياء مجموعة من الأواني البريطانية الناس الراقصين الرسوم المتحركة رواج كازينو في أسلوب الثمانينات.

خلع الملابس في الكازينوهات شيء واحد ، ولكن فقط لأنك ترتدي ملابس لقتل ، ليس عليك أن تقضي كل شيء في مكان واحد. يقدم انتر كازينو، أول كازينو على الإنترنت في العالم ، نصائح لإدارة الأموال لأي شخص يريد لعب ماكينات القمار أو البوكر. تذكر إنشاء خطة ميزانية وعدم اتباع الخسائر. يجب أن تكون زيارة الكازينوهات ممتعة ، وكذلك اختيار الملابس المناسبة لليل ، ويجب ألا يقضي الناس أبدًا ما لا يستطيعون تحمل خسارته.