ارتفاع الحد الروليت – أعلى حصص يمكنك أن تجد على الانترنت

 الروليت هي لعبة الكازينو التي تسمح بأعلى حدود المراهنة ، والتي قد تصل في بعض الحالات إلى نصف مليون جنيه! ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في لعب لعبة الروليت عالية المخاطر على الإنترنت ، فيجب عليك اختيار الجدول الصحيح لأن معظم الألعاب بها رهانات منخفضة للغاية. لقد اكتشفنا أفضل الكازينوهات على الإنترنت في المملكة المتحدة واخترنا أول ثلاثة طاولات من الروليت عالية الحد.

كما ترون ، فإن لعبة فيديو الروليت ، وهي لعبة بلتش ، تقود العرض بحد أقصى ضخم قدره 250،000 جنيه إسترليني. المباراتان الأخريان هما: الروليت غامرة و ، هما تجار مباشرون ويقدمون تجربة مثيرة تستكملها لقطات الكاميرا عن قرب وزوايا الكاميرا المتعددة وهبوطات الكرة البطيئة الحركة. في السحب. فتحة. الثلاثة خيارات رائعة للاعبين الكبار ولن تندم على اختيار لا شيء. ومع ذلك ، ليست هذه هي ألعاب الرهانات العالية الجيدة الوحيدة المتوفرة في كازينوهات المملكة المتحدة على الإنترنت. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن لعبة الروليت عالية الحدود ، فاقرأ بقية هذه المقالة.

تتوفر ألعاب مع رهانات كبيرة

الروليت هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية للاعبين الذين يسافرون كثيرًا وتوفر لهم الفرصة لوضع رهانات بسيطة ومنخفضة المخاطر نسبيًا مقابل مبالغ مالية كبيرة. إنها أيضًا مفضلة للاعبين الذين يفضلون استراتيجية المراهنة التدريجية مثل مارتينجال أو فيبوناتشي ، والتي تعمل بشكل أفضل مع مجموعة واسعة من الرهانات. تعرف الكازينوهات عبر الإنترنت هذا وتقدم للاعبين الفرصة للعب مع حدود مراهنة ضخمة. تختلف هذه الحدود من جدول إلى آخر ، ولكن أيضًا من رهان إلى آخر. كما أنها تختلف بين الألعاب الحية وألعاب ، وهما فئتان رئيسيتان نميز فيه ألعاب الكازينو.

غطاء الروليت

معظم ألعاب الروليت على الإنترنت مدعومة بالحاسوب وتستخدم جهازًا يسمى عشوائية رقم لتحديد نتيجة الجولة ، على عكس ألعاب الموزعين المباشرين حيث تدور لاعبي فريق من البشر الحقيقيين في لعبة رمي الكرة هناك ، إذا كنت تلعب عبر الإنترنت بانتظام ، ستجد أن جداول تحتوي عادةً على حدود الحد الأقصى للرهان مقارنة بالخوادم الحية. هذا هو السبب في أن العديد من الشخصيات المهمة تتجنبهم وتذهب مباشرة إلى منطقة الكازينو المباشرة التي يرغبون في لعبها. لكي نكون صادقين ، فهذا خطأ خطير ، لأن هناك بالفعل ألعاب ذات حدود رهان عالية للغاية. فيما يلي أفضل الأمثلة:

ولكن لماذا تفضل أن تلعب لعبة من لعبة حية؟ الجواب بسيط – بسبب السرعة. ألعاب هي أسرع بكثير من الألعاب الحقيقية لأنه ليس عليك الانتظار حتى يقوم شخص ما بوضع رهان وتحريك عجلة القيادة. بالإضافة إلى ذلك ، توفر لك خيارات التشغيل التلقائي والتشغيل السريع المزيد من الثورات في الدقيقة. وهذا شيء جيد: إذا راهنت على حصص كبيرة ، فلديك المزيد من الفرص للفوز ، والمزيد من النقاط الإضافية ، وتراهن بشكل أسرع.

ألعاب التاجر الحية

كما ذكرنا سابقًا ، تتميز طاولات الروليت الخاصة بالموزع المباشر بحدود أعلى من ،  لكن هذه ليست الفائدة الوحيدة. الميزة الأهم والأكثر وضوحًا ، بالطبع ، أنها تجعلك أقرب إلى تجربة الكازينو الحقيقية ويخلق الوهم بأنك في كازينو فخم حقيقي. هل ترغب في تجربة التشويق في لعب الروليت المباشر للمخاطر الكبيرة؟ اختر أحد هذه الجداول للحصول على أفضل تجربة!

كما ترون ، فإن الجداول الأربعة الموصى بها لها حدود عالية جدًا ، ولكن أيضًا بها حد أدنى منخفض للرهان. هذا هو الإعداد المثالي للاعب الذي يريد تبديل الرهانات العالية والمنخفضة أو استخدام استراتيجية الرهان مارتينجال. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم خيار التشغيل التلقائي المريح ، وهو مثالي إذا كنت تريد فقط تعيين مكافأة أو إذا كنت تريد أن تأخذ بعض الوقت لتشعر اللعبة أو الدردشة مع لاعبين آخرين. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم جميع الجداول ما يسمى الرهانات ، وهو أمر مثالي إذا كنت ترغب في وضع رهانات مجاورة.